عقوبات قاسية على نجمي النصر عيد وعبدالغني بعد ضرب مشجعين والبصق عليهم

عقوبات قاسية على نجمي النصر عيد وعبدالغني بعد ضرب مشجعين والبصق عليهم

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب النصر، محمد عيد، ثلاث مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها مع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال (10.6 آلاف دولار) نظرا لاعتدائه على أحد الجماهير وهو في طريقة للصعود للمنصة الرئيسية للملعب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما أوقفت اللجنة لاعب نادي النصر حسين عبد الغني 6 مباريات في جميع البطولات مـع غـرامة مالـية قدرها 30 ألف ريال (ثمانية آلاف دولار) نظرا لبصقه على المتواجدين بجانب سلم صعود المنصة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

والقراران قابلان للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت على نطاق واسع تسجيل فيديو لاعتداء كابتن فريق النصر، حسين عبدالغني و المدافع محمد عيد على المشجعين بإستاد الملك عبدالله الدولي بمحافظة جدة في المباراة النهائية على الكأس. وحفلت صفحات التواصل بالتعليقات على تصرف اللاعبين.

خالد عبدالله

رئيس التحرير

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي (كلير نيوز - Clear News) بل تعبر عن رأي كاتبها وكتابتك لتعليق تعني موافقتك التامة على شروط الاستخدام

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>