القبض على إيرانيين بعد تسمم سعوديين

القبض على إيرانيين بعد تسمم سعوديين
(FILES) In a file picture dated 23 July 2007, an Iranian policewoman (R) walks between police vehicles, preparing to start a crackdown to enforce the Islamic dress code in Tehran. Iran plans to set up police stations run by women officers in the Islamic republic's capital to deal only with offences committed by women, the Tehran Emrouz newspaper reported 06 December 2007. AFP PHOTO/BEHROUZ MEHRI (Photo credit should read BEHROUZ MEHRI/AFP/Getty Images)

ألقت السلطات الإيرانية القبض على 5 أشخاص، على خلفية وفاة 4 صبية سعوديين في إيران جراء تسمم جماعي عرضي في فندقهم، حسبما ذكرت وكالة أنباء إيرنا الإيرانية الرسمية، الاثنين.

وقال المتحدث باسم السلطة القضائية غلام إيجائي، إن السلطات تحقق في الحادث، لافتا إلى أن الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم موظفون في الفندق.

وأضاف أنه “لا توجد أي أدلة تثبت ما إذا كان الحادث متعمدا”.

وقالت إيرنا إن الضحايا من ضمنهم فتاة تبلغ من العمر 14 عاما، و3 صبية عمر كل منهم 3 أعوام.

وأوضح إيجائي أنه تم نقل 28 زائرا سعوديا آخرين للمستشفى جراء التعرض للسم الشائع استخدامه لقتل الحشرات والفئران.

ووقع الحادث في مدينة مشهد شمال شرقي البلاد التي يزورها سنويا قرابة مليوني شخص يأتون من المملكة العربية السعودية والعراق والبحرين وأذربيجان وشبه القارة الهندية.

خالد عبدالله

رئيس التحرير

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي (كلير نيوز - Clear News) بل تعبر عن رأي كاتبها وكتابتك لتعليق تعني موافقتك التامة على شروط الاستخدام

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>