سنجاب يقطع الكهرباء عن مدن أميركية

سنجاب يقطع الكهرباء عن مدن أميركية

تسبب سنجاب بانقطاع الكهرباء عن آلاف المشتركين في مدينة سان فرانسيسكو، بينما تسبب ارتفاع الحرارة بانقطاع الكهرباء عن مدن أخرى، مساء الاثنين، بحسب مسؤولين ووسائل إعلام محلية في المدينة الأميركية.

وقال المسؤولون وصحيفة “كونترا كوستا تايمز”، المحلية، إن سنجاباً تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 45 ألف مشترك في منطقة خليج سان فرانسيسكو الاثنين.

ومع أن شركة “باسيفيك جاز آند الكتريك”، التي تزود المشتركين بالكهرباء، قالت في تغريدة على موقعها على تويتر إن الكهرباء عادت لجميع المشتركين المتضررين من انقطاع الكهرباء الساعة 10:15 مساء، إلا أن الشركة لم تذكر سبب الانقطاع.

من جهته، قال المتحدث باسم الشركة جيه.دي جويدي لصحيفة كونترا كوستا تايمز إن الكهرباء انقطعت عن مدن تقع إلى الشرق من سان فرانسيسكو، ومنها بيركلي وأوكلاند، الليلة الماضية بعد ان “اصطدم سنجاب بمعدات” في محطة محولات إل سيريتو.

غير أن المتحدث باسم الشركة لم يذكر مزيداً من التفاصيل.

وقالت الشركة بتغريدة أخرى على تويتر إن محطة بيركلي أغلقت بضع ساعات الاثنين بسبب الانقطاع.

من ناحية ثانية، وعلى الصعيد ذاته، تضررت مدن إلى الجنوب من سان فرانسيسكو بسبب انقطاع الكهرباء الاثنين، منها سان هوزيه، وقال جويدي إن السبب عطل طرأ على الأجهزة بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

خالد عبدالله

رئيس التحرير

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي (كلير نيوز - Clear News) بل تعبر عن رأي كاتبها وكتابتك لتعليق تعني موافقتك التامة على شروط الاستخدام

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>