روسيا تطلق قناة تلفزيونية للمدمنين على المخدرات

روسيا تطلق قناة تلفزيونية للمدمنين على المخدرات

ستطلق روسيا قناة تلفزيونية هدفها مساعدة المدمنين على المخدرات في التخلص من هذه الآفة القاتلة، من خلال عرض أفلام خاصة وتقديم النصائح والمشورة اللازمة اليهم من قبل الخبراء والمختصين.

القناة الجديدة سوف تدعو المدمنين على المخدرات من خلال عرض اشرطة فيديو لمراجعة المستشفى وتلقي العلاج اللازم مجانا، وتعلم الصلاة وأصول الدين والتأمل والحصول على العمل بعد انتهاء العلاج.

يقول أحد مقترحي هذا المشروع، يوري كروبنوف، من المقرر ان تبدأ القناة في بث برامجها على مدار اليوم في شهر اكتوبر/تشرين الأول المقبل. وأضاف “يجري التباحث حاليا مع أحد العاملين في مجال البث التلفزيوني ليرأس القناة، وانه وفق المعطيات الأولية ستضم هيئة تحرير القناة خبراء في مجالات الصحافة وعلم النفس وعلاج الادمان على الكحول والمخدرات، بالإضافة إلى رجال الدين وغيرهم”.

001111

خالد عبدالله

رئيس التحرير

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي (كلير نيوز - Clear News) بل تعبر عن رأي كاتبها وكتابتك لتعليق تعني موافقتك التامة على شروط الاستخدام

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>