الفراولة ليست مجرد فاكهة

الفراولة ليست مجرد فاكهة

نهاية الشتاء وبداية الربيع الوقت المثالي لموسم الفروالة الطازجة التي تعتبر مثالية للقيام بمهمة تنقية البشرة لاحتوائها على بعض الأحماض المنعشة للبشرة.

خبراء التغذية وأهل الاختصاص في الجمال، ينصحون دائما أصحاب البشرة الدهنية بأن يدلكو بشرتهم بنصف ثمرة فراولة بصورة مباشرة، ويؤكدون أن تناول الفراولة باستمرار يساعد على تنقية البشرة خلال بضعة أيام كما أنه يساعد على تبيض الأسنان وإضفاء لمسة لمعان عليها .

طبيا أكدت أبحاث حديثة أن الفراولة تحافظ على صحة الخلايا والأنسجة وسلامة القلب، كما أنها تساعد على التئام الجروح، فالصبغة الحمراء الموجودة بالفراولة تحمي القلب مثل الطماطم كما أن عصير الفراولة يفيد بعض السيدات في تخفيف آلام الحيض، وهي بالطبع غذاء جيداً للحفاظ على الرشاقة حيث يحتوى المائة جرام منها على ثلاثين سعراً حرارياً فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي (كلير نيوز - Clear News) بل تعبر عن رأي كاتبها وكتابتك لتعليق تعني موافقتك التامة على شروط الاستخدام

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>