رضا عنتر يعلن اعتزاله اللعب دوليا

رضا عنتر يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن قائد منتخب لبنان لكرة القدم رضا عنتر لاعب وسط فريق شاندونج لياونينج الصيني اعتزاله اللعب دوليا بعد مسيرة استمرت 14 عاما.

وجاء اعلان الاعتزال على صفحة عنتر الخاصة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وعزا الأسباب إلى الإرهاق الذي أصابه جراء السفر الطويل.

وكتب عنتر صاحب 32 عاما على حسابه: إنه قرار يراودني منذ مدة طويلة، إلا أن الوقت حان لإعلانه، لعبت للمنتخب الوطني مدة 14 عاما وأحمل الكثير من الذكريات الرائعة، بيد انه في حياة كل شخص هناك نقطة يجب ان يصل فيها الى نهاية.

وأضاف: لهذا أعلن إعتزالي عن اللعب مع المنتخب الوطني، والسبب بكل صراحة أنا مرهق. خصوصا ان السفر المتواصل لمسافات طويلة أصابني بالتعب البدني وأود أن اقضي بعض الوقت مع إبني. الآن هو الوقت المناسب للاعبين الشبان لكي يحصلوا على الفرصة لإثبات أنفسهم في المنتخب. وأمل عنتر الافضل للجميع في المنتخب وكرة القدم اللبنانية والجمهور.

ويعد عنتر المولود في سيراليون عام 1980 من أفضل ما انجبته الملاعب اللبنانية، وهو تدرج مع فريق التضامن صور وقاده عام 2001 الى لقب كأس لبنان ولقب الدوري الذي ألغي بداعي التلاعب، ثم انتقل للاحتراف مع هامبورغ الالماني من عام 2001 حتى 2003 (24 مباراة وهدفان) ثم انتقل الى مواطنيه فرايبورغ من عام 2003 الى 2007 (106 مباريات و31 هدفا) وكولن من 2007 الى 2009 (52 مباراة و9 اهداف) ، قبل ان يحترف في الدوري الصيني مع شاندونج لياونينج ولعب معه 57 مباراة حتى الان سجل خلالها 25 هدفا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي (كلير نيوز - Clear News) بل تعبر عن رأي كاتبها وكتابتك لتعليق تعني موافقتك التامة على شروط الاستخدام

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>