هداف بورتو مطلوب في إيطاليا

هداف بورتو مطلوب في إيطاليا

ادعى موقع كالتشيو ميركاتو أن هداف نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم الدولي الكولومبي جاكسون أرلي مارتينيز فالنسيا أصبح هدفا رئيسيا للميلان واليوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة كلا الناديين في دعم هجومهما استعدادا للموسم المقبل.

حيث زعم الموقع المختص بسوق الانتقالات الإيطالية أن الروسونيري والبيانكونيري عقدا العزم على الدخول في حرب عروض مباشرة مع الأندية الأوروبية الكبرى أملا في خطف النجم الكولومبي الدولي المتألق في موسمه الأول مع الدراغاو.

ومن المنتظر ألا تقل قيمة اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عن 15 مليون يورو، وذلك في ظل ازدياد عدد الأندية المهتمة بضمه وفي مقدمتها برشلونة، مانشستر يونايتد، ليفربول وآرسنال بعد أن نجح في تسجيل 28 هدفا في 32 مباراة رسمية خاضها مع ناديه البرتغالي هذا الموسم.

يذكر أن جاكسون مارتينيز كان قد انتقل إلى صفوف بورتو قادما من خاجواريس دي تشياباس المكسيكي مقابل 8.5 مليون يورو في صيف العام الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي (كلير نيوز - Clear News) بل تعبر عن رأي كاتبها وكتابتك لتعليق تعني موافقتك التامة على شروط الاستخدام

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>