بيان الخصوصية

بيان الخصوصية لـ Clear News كلير نيوز

يتقدم موقع كلير نيوز clearnews.com أولا بالشكر لكم لزيارتكم واستعراضكم للموقع.

خصوصيتك امر هام بالنسبة لنا. ولهذا نحن نقدم لك بيان الخصوصية ونشرح طرق استخدامنا للمعلومات على الانترنت، والخيارات التي يمكن أن تقدم لكم عن الطريقة التي يتم جمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها في هذا الموقع، ويتم جمعها. والمعلومات التي نجمعها جميعها عبر ملفات تعريف الارتباط cookies والتي يمكنك حذفها يدويا او دوريا بحسب اعدادات جهازك المستخدم في تصفح الموقع.

  • تقوم ملفات تعريف الارتباط بجمع المعلومات حول كيفية استخدام الزوار لموقع على شبكة الانترنت، فعلى سبيل المثال تحديد الصفحات الأكثر زيارة. وهذه الملفات لا تجمع المعلومات التي تحدد الزوار بشكل شخصي. وجميع المعلومات التي تجمعها هذه الملفات يتم إجمالها وتكون مجهولة المصدر.
    نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأجل:
  •  تقديم إحصائيات حول كيفية استخدام موقعنا
  •  تحديد مستوى توصيل حملاتنا الإعلانية.
  • يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط هذه دائمة أو مؤقتة ، وملفات لطرف أول أو طرف ثالث. وباختصار، فإن هذه الملفات تجمع معلومات مجهولة المصدر حول الصفحات التي قمت بزيارتها والاعلانات التي شاهدتها.
  • هذه الملفات تسمح للموقع بتذكر الخيارات التي تقوم بها (مثل اسم المستخدم الخاص بك أو اللغة أو البلد الذي تتواجد فيه) وتوفر الميزات المحسنة والأكثر شخصية. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الملفات لتوفير الخدمات التي طلبتها مثل مشاهدة الفيديو أو التعليق على مدونة. والمعلومات التي تستخدمها ملفات تعريف الارتباط مجهولة المصدر، ولا يمكن أن تتبع نشاط التصفح الخاص بك على مواقع أخرى.
    نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأجل:
  •  أن نتذكر ما إذا كانت الخدمة قدمت إليك بالفعل أم لا
  •  تحسين مجمل الخدمة التي تتلقاها من خلال تذكر تفضيلاتك.
    يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط هذه دائمة أو مؤقتة ، وملفات لطرف أول أو طرف ثالث. وباختصار، فإن هذه الملفات تتذكر اختياراتك لتحسين تجربتك مع الموقع.

تقنية الكوكيز “cookies” نحن نستخدم “الكوكيز” أو تقنيات مشابهة. (الكوكيز) عبارة عن ملفات نصية ونضعها في المتصفح لتخزين المفضلات. الكوكيز لا تحتوي على معلومات شخصية، قد تكون مرتبطة بالبيانات المخزنة في ملف تعريف الارتباط فقط. نحن نستخدم الكوكيز لفهم أكبر حول كيفية استخدام مواقع الإنترنت، وتحسين أو تخصيص المحتوى، والعروض أو الإعلانات على مواقعنا.

كما اننا لا نقدم أي معلومات او نعيد نشر هذه البيانات التي تم جمعها الى أي جهة أخرى, مالم يكن بموجب قرار قضائي, او في حالة كان هنالك استخدام مشبوه.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول بيان الخصوصية على شبكة الإنترنت لهذا الموقع يمكنك الاتصال بنا على [email protected].

التحديثات وتاريخ سريان هذا البيان:

قد نقوم بتحديث بيان الخصوصية هذا، وسنقوم بإعلامك عن تغييرات الجوهرية في الطريقة التي نتعامل بها مع المعلومات الشخصية من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الالكتروني الذي قدمته لنا أو عن طريق نشر إشعار بارز على موقعنا، كما نطلب منكم مراجعة دورية والنظر في هذا البيان حتى يتسنى لكم دائما معرفة ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها.

تم تحديث الأرشيف المنشورة على هذا الموقع في ابريل 2015